مهرجان سباق قوارب التنين ’خريف ريجاتا‘ 2016 يختتم فعالياته بمنافسات قوية وروح رياضية مرتفعة

0

صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي دشن الحدث وشهد روحاً عالية للمنافسة وشغف غير مسبوق بالرياضات البحرية

ستيل كرافت ونادي دبي للتجديف وحديد الإمارات وأتلانتس من بين الفائزين في المهرجان

 شارك أكثر من 870 رياضياً ضمن 30 فريقاً جاءوا من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط لخوض منافسات شرسة للفوز بجوائز مهرجان سباق قوارب التنين ’خريف ريجاتا‘ 2016، الذي اختتم فعالياته مؤخراً بنجاح في رأس الخيمة بعد أن نظمه نادي رأس الخيمة الدولي للرياضات البحرية. وقد أقيم هذا الحدث، الذي حقق نجاحاً كبيراً، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الذي أعطى إشارة البدء بانطلاق السباقات. كما حضر مراسم تدشين المهرجان الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث.

وقالت رينا غوير، رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان سباق قوارب التنين: “بدأ الحدث بإعطاء صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي إشارة الانطلاق لمنافسات السباق الأول لمسافة كيلومتر واحد. من ثم تلى ذلك يوم رائع من المنافسات القوية التي اتسمت بالروح الرياضية العالية وعكست المواهب والطاقة الإيجابية بين المشاركين في الحدث، والتي استمرت فعالياته إلى نهاية فترة الظهيرة، حتى تم إيقاف المنافسات من قبل المنظمين عندما أصبحت الرياح قوية جداً وأضحت المياه خطرة للغاية”.

وتضمنت الفرق التي فازت بجوائز السباقات ستيل كرافت (في منافسات القوارب الصغيرة سيدات مسافة 500 متر) ونادي دبي للتجديف (في منافسات القوارب الصغيرة المختلطة مسافة 500 متر) وحديد الإمارات (في المنافسات المفتوحة للقوارب القياسية فئة الشركات) واتلانتيس (في المنافسات المفتوحة للقوارب الصغيرة) وغيرها من الفرق الفائزة الأخرى.

من جانبه، رحب كلاً من سعادة العميد ناصر سالم مردد، رئيس مجلس إدارة نادي رأس الخيمة الدولي للرياضات البحرية والسيد عارف الهرنكي، المدير التنفيذي للنادي وعضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، بجميع الشخصيات والضيوف والرياضيين الذين شاركوا في الحدث. كما حضر الحدث سعادة القنصل العام للفلبين في دبي بول كورتيز، إلى جانب مؤسس ورئيس اتحاد الإمارات العربية المتحدة لسباقات قوارب التنين جيسون ماكينزي.

ويتوجه نادي رأس الخيمة الدولي للرياضات البحرية بالشكر والتقدير لجميع الشركاء والرعاة والداعمين لهذا الحدث الرياضي الكبير، وعلى رأسهم بنك رأس الخيمة ومستشفى رأس الخيمة وشرطة رأس الخيمة وقوات خفر السواحل وبلدية إدارة الأشغال العامة وشركة “ستايل إم إن إل” (STYL MNL) ومياه مونفيزو الإيطالية ومطعم باناديرا و”دي بي كونتكت” (DB Connect).

Leave a Reply

Hey there!

Sign in

Forgot password?

Don't have an account? Register

Close
of

Processing files…

%d bloggers like this: